صور مايلي سايروس ولانا ديل ري وأريانا غراندي يصورون أغنية فيلم "ملائكة تشارلي" الجديد

  • هي
  • الأثنين 15 يوليو 2019 - 18:54

إنهم ثلاثة من أكثر المغنين وكتاب الأغاني نجاحًا في العالم، وهم الآن يوحّدون جهودهم في أغنية من أجل النسخة الجديدة من الفيلم المحبوب Charlie's Angels ملائكة تشارلي.

مايلي سايروس ولانا ديل ري وأريانا غراندي يصنعون فريقًا لا يمكن إيقافه وهم يصورون فيديو أغنية ملائكة تشارلي الجديد في لوس أنجلوس.

شوهدت مايلي سايروس ، 26 عامًا ، ولانا ديل ري ، 34 عامًا ، وأريانا غراندي ، 26 عامًا ، في لوس أنجلوس أثناء تصويرهم مقطع فيديو لأغنيتهم الجديدة "لا تسمني ملاك" ، والذي سيتم عرضه في الفيلم.

وشوهدت مايلي وهي تقود سيارتها بينما كانت لانا تحاول ارتداء زيها للتصوير، على الرغم من أن أريانا لم تكن موجودة أثناء التصوير.

ذهبت مايلي للتصوير مرتدية قميصًا مخططًا باللونين الأحمر والأبيض، وكانت مغنية Wrecking Ball قد سحبت خصلات شعرها الأشقر مرة أخرى في كعكة، وكانت ترتدي عدة أقراط ذهبية صغيرة.

وصلت لانا لموقع التصوير ترتدي سترة كارديجان في زي أسود حاد للتصوير.

تبدأ الأغنية مع كريستين ستيوارت إحدى بطلات الفيلم وهي تخبر رجلاً بأنها تعتقد أن المرأة تستطيع فعل أي شيء، وسيبدأ عرض Charlie's Angels في نهاية 2019 ويقوم ببطولته كريستين ستيوارت وإليزابيث بانكس و نايومي سكوت.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية