«التربية» تبحث صيانة وتكييف وعقود النظافة والعمالة لـ «تعليمية مبارك الكبير»

عقد وكيل وزارة التربية المساعد للتعليم العام أسامة السلطان بحضور وكيل قطاع المنشآت التربوية والتخطيط المهندس ياسين الياسين اجتماعا موسعا مع مدير عام منطقة مبارك الكبير التعليمية منصور الديحاني بحضور مدير الشؤون التعليمية ومدير الشؤون الهندسية ومراقبي المراحل الدراسية، بهدف الاطلاع على الوضع العام للمدارس ومتابعة الاستعدادات للعام الدراسي المقبل 2020/2019.

وقال السلطان أنه اطلع ووكيل المنشآت التربوية المهندس ياسين الياسين على كافة الجوانب المتعلقة بالمدارس التابعة للمنطقة والاستعدادات لبدء العام الدراسي المقبل، منوها إلى أنه تم بحث الامور المتعلقة بالتكييف والصيانة وعقود النظافة والعمالة وبرادات المياه وكل التفاصيل الخاصة به مع المسؤولين بالمنطقة كل فيما يخصه.

وأضاف أنه سيعمد إلى عقد اجتماعات دورية مع مديري المناطق التعليمية الست والمسؤولين عن الصيانة والمنشآت بحضور وكيل المنشآت للاطلاع أولا بأول على الوضع وتذليل العقبات أمام اتمام الاستعدادات للعام المقبل، مشيرا إلى أن الوزارة جادة امام تجهيزات المدارس وضمان انسيابية العمل قبل بدء العام الدراسي في سبتمبر المقبل.

وأشار إلى أنه تم تكليف كل المسؤولين بالمنطقة بالقيام بمتابعة الاعمال المناطة بهم بحيث يتم الانتهاء من كافة التجهيزات من حيث الصيانة والبرادات والتكييف والكتب الدراسية والاثاث قبل بدء العام الدراسي بفترة كافية.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية