هل يسعى صناع "الفيل الأزرق 2" و " ولاد رزق 2" لحصد الإيرادات قبل عيد الأضحى ؟

/ فن

فيلم اولاد رزق 2

يبدو أن صناع الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" قرروا أن يخطفوا الأنظار والإيرادات قبل انطلاق موسم عيد الأضحي، وذلك بعدما أعلنت الشركة المنتجة عن عن يوم 25 من الشهر الجاري موعدا لطرحه، أي قبل انطلاق الموسم بأسبوعين تقريبا .

وهي خطوة جديدة يسعي لها صناع العمل رغم نجاح الجزء الأول منه، وسط تحمس الجمهور لمشاهدته، وهو دافع قوي لنجاح العمل، ولكن يبدو أن صناعهم يسعوا لخطف الأنظار مبكرا، من خلال طرحه قبل الموسم .

وتردد أن صناع الجزء الثاني من "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض"، يسعوا ايضا لطرح العمل قبل العيد بأسبوع علي الأقل، من أجل المنافسة مبكرا، لكنه الأمر الذي لم يؤكده مصدر من داخل العمل، خاصة أن المخرج طارق العريان لم ينتهي من مراحل المونتاج والمكساج الخاصة به، وهو الأمر الذي يتطلب وقتا من أجل طرحه مبكرا .

الجزء الثانى من "الفيل الأزرق" يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم، وانضمت لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارة عماد، ولاء الشريف، والعمل من إنتاج شركة "سينرجى فيلم".

أما الجزء الثاني من "ولاد رزق" بطولة النجم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، أحمد داوود، كريم قاسم، باسم سمرة، خالد الصاوي، ويضم العديد من ضيوف الشرف وعلي رأسهم يسرا، إياد نصار، غادة عادل، أسر ياسين، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية