مايلى سايرس "حزينة" لوفاة خنزيرتها

الفنانة والمطربة الهوليودية مايلى سايرس التى عرفت بأشهر الآغانى الآمريكية مثل " Wrecking Ball ، We can’t stop ، The climb " ، والمسلسل الآمريكى الشهير " Hannah montana " ، والتى تعرف برقتها وإحساسها الشديد ، تحتل مكانة كبيرة فى قلوب الجماهير حول العالم ، ويتابع أخبارها جميع الفئات مثل " اأطفال ، المراهقين ، الشباب ، الكبار " ، ولكن كان اليوم 11 من شهر يوليو يوم حزين جداً لدى الفنانة المحبوبة .

نشرت الفنانة الآمريكية مايلى سايرس صوراً و فيديو بخاصية " ستورى " على موقع التواصل الإجتماعى " إنستجرام " لخنزيرتها التى كانت تربيها وترعاها فى منزلها معبرة عن حزنها الشديد لوفاتها ، حيث عبرت كلماتها عن مدى الحزن والآسى التى شعرت بهما بسبب مواجهتها لموقف وفاتها خاصة أنها كانت شديدة التعلق بها .

وقد ذكرت الفنانة مايلى سايرس فى كلماتها أنها حزينة جداً لنشر خبر وفاة خنزيرتها ولا تصدق ما حدث ، وأنها سوف تتذكرها دائماً ، كما عبرت أيضاً على شكرها لخنزيرتها على الآوقات السعيدة واللحظات الضاحكة التى قضوها سوياً .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية