العالم هذا المساء.. 21 قتيلا و89 جريحا فى حادث تصادم قطارين فى باكستان.. انفجار قرب كنيسة السيدة العذراء فى سوريا.. انفجار داخل مطعم كنتاكى...

مشاركة

أحداث متنوعة شهدتها الساحة العالمية، مساء اليوم الخميس، جاء على رأسها، مقتل21 شخصا و89 جريحا فى حادث تصادم قطارين فى باكستان، بالإضافة إلى انفجار بالقرب من كنيسة السيدة العذراء وسط القامشلى فى سوريا، وسلطات جبل طارق تحتجز قبطان ناقلة النفط الإيرانية.

من أمريكا، وقع انفجار هائل داخل مطعم كنتاكى فى ولاية كارولينا الأمريكية.

وإليكم التفاصيل..

21 قتيلا و89 جريحا فى حادث تصادم قطارين فى باكستان

ارتفعت حصيلة حادث اصطدام قطار ركاب بآخر للشحن وقع في مدينة "صادق آباد" بإقليم البنجاب في باكستان صباح اليوم الخميس إلى 21 قتيلاً و 89 جريحاً .

وأوضحت مصادر السكك الحديدية -وفق ما نقلته وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية- بأن قطار الركاب كان متوجهاً إلى مدينة كويتا عاصمة إقليم بلوشستان من مدينة لاهور عاصمة إقليم البنجاب عندما اصطدم بقطار شحن كان متوقفا على القضبان في محطة "ولهار" بمدينة "صادق آباد" ما أسفر عن مقتل 21 شخص وإصابة 89 آخر بجروح .

جانب من الحادث

وقالت المصادر إن ثلاث عربات القطار خرجت عن مسارها جراء التصادم، وبينت بأن رجال الإنقاذ يعملون على إخراج الركاب المحاصرين داخل العربات المتضررة .

انفجار بالقرب من كنيسة السيدة العذراء وسط القامشلى فى سوريا

وقع انفجار بالقرب من كنيسة السيدة العذراء فى القامشلى بمحافظة الحسكة السورية، اليوم الخميس، وتسبب بإصابة عدد من الأشخاص وأضرار مادية .

وأفادت وكالة الأنباء السورية "سانا" بأن الانفجار نجم عن سيارة مفخخة، وتسبب بإصابة عدد من الأشخاص وأضرار مادية فى جوانب من الكنسية والمحال التجارية والسيارات.

سلطات جبل طارق تحتجز قبطان الناقلة الإيرانية بتهمة خرق العقوبات الأوروبية

قالت شرطة جبل طارق إنها ألقت القبض على قبطان ومسؤول ناقلة النفط الإيرانية جريس 1 بتهمة خرق العقوبات الأوروبية على سوريا مضيفة أنها صادرت منها وثائق وأجهزة الكترونية .

وكانت قوة بحرية بريطانية اعتلت الناقلة فى الأسبوع الماضى قبالة منطقة جبل طارق واحتجزتها للاشتباه فى خرقها العقوبات الأوروبية بنقل نفط إلى سوريا ....

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية