ركلات الترجيح تخذل كوت ديفوار للمرة الخامسة

للمرة الخامسة، خذلت ضربات الترجيح منتخب كوت ديفوار، في كأس الأمم الأفريقية، بعد أن خسر الرهان أمام الجزائر في دور الثمانية، اليوم الخميس.

وحصد منتخب الجزائر بطاقة التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، عقب عبور عقبة كوت ديفوار بضربات الترجيح بنتيجة ( 4-3) بعد التعادل بهدف لكل منهما، بإستاد السويس الجديد في دور الثمانية.

مشهد الخروج بضربات الترجيح أصبح معتاداً بالنسبة للأفيال فقد حدث 4 مرات سابقة من 23 مشاركة شهدت تتويج كوت ديفوار باللقب مرتين عامي 1992 و2015.

البداية كانت في نسخة 1994 بالخروج من دور الأربعة بضربات الترجيح أمام نيجيريا ليتبخر حلم الأفيال في حصد اللقب القاري للمرة الثانية على التوالي، ثم تكرر نفس المشهد في نسخة 1998 حين خسرت أمام مصر بضربات الترجيح بنتيجة 5-4.

وفي نهائي البطولة نسخة 2006 خسر الأفيال اللقب أمام مصر بعد بضربات الترجيح، كما خسروا اللقب أيضاً في نسخة 2012 بنتيجة 7-8 بضربات الترجيح أمام زامبيا.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية