تأجيل الجمعية العمومية للنصر وإنسحاب الدهام

تأجيل الجمعية العمومية للنصر بحضور 3 مرشحين

في تطور متوقع أعلنت اللجنة العامة للانتخابات تأجيل عقد الجمعوية العمومية لنادي النصر إلى موعد يحدد لاحقاً، نظراً لعد اكتمال نصاب الأعضاء، وذلك وفق ماجرى في نادي النصر يوم الخميس المحدد مسبقاً للتصويت للمرشحين إلى كرسي الرئاسة.

وحضر إلى مقر نادي النصر لحضور الجمعية العمومية من المرشحين صالح الأطرم، وصفوان السويكت، ونصر النصر، في حين حضر وكيل إبراهيم العثمان

وكان من المقرر أن تنعقد الجمعية العمومية لنادي النصر، اليوم الخميس، لاختيار خليفة سعود آل سويلم، على رأس مجلس إدارة نادي النصر، من بين الـ5 مرشحين الذين تقدموا بأوراقهم رسميًا؛ وهم: "نصر النصر، تركي الدهام الذي أعلن إنسحابة من سباق الإنتخابات في وقت سابق وابتعد عن الرئاسة وتبقى أيضا ، صالح الأطرم، صفوان السويكت، إبراهيم العثمان".

وتنص اللائحة على وجوب حضور عدد من الأعضاء تتجاوز القوة التصويتية لهم ما نسبته 50 في المئة من إجمالي عدد الاصوات الكلي 50 في المئة +1، وحال عدم اكتمال النصاب القانوني في الاجتمـاع الأول تتم الدعوة لعقد جمعية عمومية أخرى خلال مـدة من 24 ساعة إلى أسبوعين، ويعتبر بعدها الاجتماع صحيحا إذا حضره عدد من الأعضـاء تتجـاوز القـوة التصويتية لهم ما نسبته 25 في المئة.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأضاف:"رئيس اللجنة العامة للانتخابات يعلن عن تأجيل عقد الجمعية العمومية، على ان يعلن الموعد في وقتٍ لاحق".

وأوضحت هيئة الرياضة موقفها من انتخابات النصر عبر بيان بثته قبل أيام ، وجاء فيه :«حال عدم اكتمال النصاب بعد ذلك فسيتم عقد الجمعية بعدد القوة التصويتية الحاضرة دون تحديد نصاب معين، كما ستتم عملية الاقتراع لانتخاب المرشحين وفقاً لأسلوب التصويت التراكمي استناداً إلى ما نصت عليه الفقرة (1) من المادة (78) من اللائحة».

إقرأ أيضا: ميركاتو النصر في مهب الريح وسط الغياب الإداري

ومن جهة آخرى أعلن نادي النصر عن انتقال لاعب الفريق الأولمبي، راكان الشملان، إلى صفوف نادي...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية