ارتفاع حصيلة تصادم قطارين في باكستان إلى 12 قتيل و70 جريح (صورة)

أفادت قناة "جيو نيوز" الباكستانية، أن نحو 12 شخصًا فقدوا أرواحهم وأًصيب نحو 70 آخرين بجروح في منطقة البنجاب بشرق باكستان، اليوم الخميس، نتيجة تصادم مميت بين قطار ركاب وقطار شحن.

واصطدم القطارين في حوالي الساعة 4 صباحًا بالتوقيت المحلي، اليوم الخميس، (23:00 بتوقيت جرينتش يوم الأربعاء)، وفقًا لمحطة "جيو نيوز".

وقُتل ما مجموعه 12 شخصًا وأُصيب 70 آخرون، من بينهم 11 طفلاً، نتيجة لحادث السكك الحديدية الذي وقع في منطقة صادق أباد تهسيل، حسبما ذكرت القناة الإخبارية.

وقالت القناة، إنه يجري تنفيذ عملية إنقاذ لمساعدة الناس على الخروج من القطار المحطّم واستعادة جثث الضحايا.

وأشارت القناة الباكستانية، إلى أن قطار الركاب يعتقد أنه سلك مسارًا خاطئًا عندما كان يمر بالقرب من محطة سكة حديد حيث كان قطار الشحن متمركزًا على الخط.

وأضافت "جيو نيوز"، أن ما يصل إلى أربع سيارات ركاب خرجت عن مسارها نتيجة الاصطدام.

وقال وزير السكك الحديدية الباكستاني، شيخ رشيد أحمد، في تصريحات للقناة، إن التصادم نجم عن الإهمال. وأضاف الوزير، أنه تم إجراء تحقيق في الحادث.

11 killed, 60 injured in Pakistan train collision https://t.co/H1duuIjPN2pic.twitter.com/M8nxICqtcQ— City FM JK (@cityfmjkmedia)

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية