«كازابلانكا» يتفوق.. تعرف على إيرادات أفلام عيد الفطر

منافسة حامية شهدتها دور العرض المصرية، خلال موسم عيد الفطر الماضي، حيث تنافست 5 أفلام على شباك التذاكر والمركز الأول الذي حجزه مبكرًا الفنان أمير كرارة بفيلم كازابلانكا ، والذي تعاون فيه مع عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

وشهد موسم عيد الفطر 2019، مشاركة عمل ينتمي إلى الأفلام الحربية والذي يحكي قصة ملحمية عن معارك حرب الاستنزاف وهو الممر ، من بطولة أحمد عز، وإياد نصار، وأحمد رزق.

وحققت أفلام العيد إيرادات ضخمة، وصلت في 5 أيام منذ طرحها وحتى ثالث أيام العيد، 55 مليونًا و557 ألفًا و536 جنيهًا، وفقا لما كشفه موقع “مصراوي”.

كازابلانكا

احتل فيلم كازابلانكا من إخراج بيتر ميمي، وبطولة أمير كرارة، المركز الأول في شباك التذاكر خلال عيد الفطر، حيث حقق إيرادات 23 مليونا و312 ألفا و882 جنيهًا، ليحتل الصدارة متفوقا عن باقي الأفلام المعروضة.

فيلم كازابلانكا من بطولة: أمير كرارة، عمرو عبدالجليل، غادة عادل، إياد نصار،أحمد داش، والممثل التركي خالد أرغنش الشهير بـ السلطان سليمان ، والفيلم من إخراج بيتر ميمي.

وسيطر على البرومو مشاهد الأكشن، حيث ظهر كرارة في الفيديو، وهو يقفز في البحر، ويقود سيارة من مكان مرتفع، معلقًا عليه قائلا: العركة لو ابتدت هتزعل .

وظهر في التريلر، أيضا بعض المطاردات بين كرارة، وأفراد تشكيل عصابي أجنبي، ثم تنتقل الأحداث إلى مدينة كازابلانكا في المغرب، التي تشهد علاقة صداقة بين كرارة وغادة عادل التي تقيم في المغرب.

الممر

جاء فيلم الممر بطولة الفنان أحمد عز، في المركز الثاني في إجمالي الإيرادات، وبلغ إجمالي ما حققه 11 مليونًا و570 ألفًا و801 جنيه.

الممر بطولة: أحمد عز، وهند صبري، وأحمد رزق، وأحمد صلاح حسني، وأسماء أبو اليزيد، وإياد نصار، وأحمد فلوكس، ومحمد جمعة، ومحمد فراج، وأمير صلاح، ومحمد الشرنوبي، وإخراج شريف عرفة.

ويتناول الفيلم قصة معيشة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم قائد المجموعة 39 قتال الشهيد إبراهيم الرفاعي، كما يناقش الممر ، المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967، وحتى الأوقات...

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية