حرصت على التأكد من عدم وجود شبهة جنائية السفارة المصرية في موسكو تبحث تفاصيل حادثي غرق لثلاثة مواطنين في روسيا

تبحث السفارة المصرية في موسكو تفاصيل حادثي غرق لثلاثة مواطنين في روسيا، مشيرة في بيان رسمي إلى أنها حرصت على معرفة ملابسات الحادثين والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

وقال السفير ياسر محمود هاشم مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، إن السفارة المصرية في موسكو تتابع "باهتمام بالغ" حادثي الغرق اللذين وقعا لثلاثة من المواطنين المصريين المقيمين في روسيا في مدينتي أولينوفسك وتشيبوكساري.

وأعلنت السفارة تواصلها مع السلطات المحلية في مدينة أولينوفسك فور تلقيها أنباء غرق المواطنين عبد الرحمن جمال طه أحمد، وأحمد صابر السيد غالي، فضلا عن التواصل مع السلطات المعنية في مدينة تشيبوكساري فور علمها بوفاة المواطن كيرلس ولسن وليم محبوب.

وأكد مساعد وزير الخارجية، على أن السفارة حرصت على الوقوف على ملابسات الحادثين، بالإضافة إلى الحرص على التواصل مع أسر الضحايا في هذا الصدد.

وأضاف بيان وزارة الخارجية أن السفارة قامت بجهود مكثفة من أجل سرعة نقل جثامين المواطنين إلى أرض الوطن، وتم إنهاء إجراءات نقل الجثامين، والتي من المنتظر أن تنقل يوم الخميس المقبل.

وقد يهمك أيضًا:

قوات النظام السوري تسيطر على آخر جيوب تنظيم داعش في جنوب البلاد

النظام السوري يرفض طلبات المسجلين على لوائح الأمن العام اللبناني

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية