شاومي تعلن عن سوار Mi Band 4 أفضل وأرخص سوار ذكي الآن!

في مؤتمر خاص عقدته شاومي في الصين كشفت لنا عن الجيل الرابع الجديد من سوارها الذكي Mi Band 4. السوار الأشهر عالمياً حصل على إضافات وتحسينات مهمة مع الحفاظ على ذات السعر الرخيص.

شاومي تعلن عن سوار Mi Band 4 أفضل وأرخص سوار ذكي الآن!

سوار Mi Band 4 الذكي يأتي بشاشة AMOLED بقياس 0.95 إنش بدقة 120×240 ومغطاة بزجاج 2.5D المقوم نظرياً للخدش. الشاشة ملونة هناك ما يزيد عن 70 ثيم مختلف وملون لاستخدامه على الشاشة الرئيسية.

من أهم الإضافات الداخلية على سوار Mi Band 4 هو المتسارع سداسي المحاور والتي سوف يحسن وظيفة السوار الأساسية في تتبع الأنشطة الرياضية والحركة وتتبع الخطوات وغير ذلك.

سوار Mi Band 4 مقاوم للماء حتى عمق 50 متر لذا يمكنك استخدامها أثناء الوضوء أو الاستحمام أو في حمام السباحة دون أن تضطر لخلعها من يدك. السوار يستطيع تقييم أداءك في السباحة كما أن بإمكانه التعرف على الظروف الخطرة كالغرق في حمام السباحة لا قدر الله والاستجابة وفقاً لذلك.

شاومي تعلن عن سوار Mi Band 4 أفضل وأرخص سوار ذكي الآن!

من الإضافات الجديدة أيضاً في سوار Mi Band 4 أنه يحتوي على ميكروفون مخصص للأوامر الصوتية. هناك نسخة من السوار تدعم تقنية NFC للدفع الإلكتروني، وبلوتوث 5.0.

مثل الإصدار السابق، سيقوم السوار بتتبع نبضات القلب وجودة النوم، البطارية يمكنها أن تدوم حتى 15 يوم من الاستخدام لنسخة NFC و20 يوم للنسخة العادية.

السوار متوفر بعدة ألوان هي: الأسود، البني، الأزرق، البرتقالي، والوردي. سوار Mi Band 4 يبلغ سعره ما يعادل 25 دولار أمريكي للنسخة العادية، ونحو 35 دولار أمريكي للنسخة الداعمة لتقنية NFC. الإطلاق العالمي للسوار سيكون خلال الأشهر القادمة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية