ماس كهربائى وراء حريق الموسكى

تلقت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا بنشوب حريق فى منطقة الموسكى، على الفور تم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء وخزان مياه لإخماد الحريق، ونجح رجال الحماية المدنية فى السيطرة عليه ومحاصرته، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وعقبها انتقل فريق من النيابة إلى المستشفيات لسؤال لمصابين حول الواقعة لكشف ملابسات الحريق، حيث أمرت نيابة الجمالية بانتداب المعمل الجنائى لمعاينته، والوقوف على بدايته ونهايته.

وأكدت النيابة عدم وجود وفيات، أو إصابات خطيرة، وتم حجز 10 حالات لتلقى العلاج، وخروج الحالات التى تعرضت لاختناق وجروح طفيفة من المستشفيات بعد تلقى العلاج.

وأمرت نيابة الجمالية، برئاسة المستشار أحمد البردينى، تحت إشراف المستشار أحمد الأبرق محامى عام غرب القاهرة، بانتداب المعمل الجنائى لمعاينة الحريق، ومعرفة أسبابه.

وكشفت تحقيقات النيابة برئاسة المستشار شادى سيف مدير النيابة، ومحمود عبد العزيز وأحمد طارق وكلاء نيابة الجمالية، أن الحريق داخل عمارة رقم 4 بمول الشهابوره، والمكون من 4 طوابق، حيث نشب الحريق فى الدور الأرضى، وانتقل إلى الرابع، ليسفر عن حريق 54 محلا، وإصابة ما يقرب من 45 شخصا، وحجم الخسائر من 30 إلى 50 مليون جنيه.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية