صدور ترجمة مسيرتى فى التأليف.. سيرة كتابية للكاتب العالمى ستيفن كينج

مشاركة

صدر حديثاً عن الدار العربية للعلوم ناشرون فى بيروت الترجمة العربية للسيرة العملية الشهيرة (On Writing) مسيرتى فى التأليف للكاتب الأميركى الكبير ستيفن كينج.

يعد الكاتب الامريكى ستيفن كينج من أشهر الروائيين فى العالم، حيث كتب أكثر من 50 رواية ومئات القصص القصيرة وباع أكثر من 350 مليون نسخة من كتبه على مستوى العالم، وتم أخذ الكثير من أعماله كقصص لأفلام رعب الخيال.

وستيفن كينج من مواليد 1947 ولقب بـ "ملك الرعب"، وذلك لأنه يعتبر أفضل كاتب فى أدب الرعب فى العالم، أعماله باعت 350 مليون نسخة حول العالم، وحصل على 50 جائزة أدبية، منها ميدالية مؤسسة الكتاب القومية، لإسهاماته البارزة فى الأدب الأميركى، والكثير من رواياته تحولت إلى أفلام سينمائية.

وترجمت أعمال سيتفن كينج إلى 35 لغة، منها العربية، ويملك أكثر من 400 مليون دولار، ويقول الراصدون لثروته إن رصيده يزيد كل أسبوع 10 ملايين دولار من أرباح إعادة طبع رواياته.

ستيفن كينج

مسيرتى فى الكتابة

أشهر كاتب فى العالم

روايات ستيفن كينج

مشاركة

الموضوعات المتعلقة

كاتب روايات الرعب الأشهر ستيفن كينج.. هل تعرف ثروته من الكتابة؟

الصور الأولى لفيلم الرعب Pet Sematary المقتبس من رواية "ستيفن كينج"

ترجمة عربية لرواية "كوجو" لـ ستيفن كينج تحولت لفيلم سينمائى.. تعرف عليها

ملك الرعب "ستيفن كينج" يستعد لتحويل روايته 'The Long Walk' إلى فيلم

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية