إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة من أعلى كوبرى الدولى الساحلى

أصيب7 أشخاص بجروح وسحجات وكدمات وإشتباه كسور وارتجاح بالمخ أثناء وقوع حادث اصدام سيارة ملاكى برصيف الطريق الدولى الساحلى بدائرة مركز إدكو اتجاه رشيد مما أدى إلى انقلابها لأسفل الكوبرى وتم نقل المصابين لمستشفى ادكو المركزى تحت تصرف النيابة.

اللواء مجدى القمرى مدير امن البحيرة تلقى بلاغا من مركز شرطة إدكو يفيد بوقوع حادث تصادم وانقلاب سيارة ملاكى وبالإنتقال والفحص والمعاينه تبين وقوع حادث اصطدام سيارة ملاكى برصيف الطريق الدولى الساحلى اتجاه رشيد بدائرة المركز مما أدى إلى انقلاب السيارة لأسفل الكوبرى وأسفر الحادث عن إصابة كل من "محمد عز الدين ابراهيم 45 سنه مصاب بكدمة بالوجه واشتباة ارتجاج بالمخ، عمار محمد عز الدين 13 سنة كدمة وسحجات بالجسم واشتباة ارتجاج بالمخ، محمد سعيد زعزوع 10 سنوات اشتباة كسر بالقدم الايسر وسحجات وكدمات بالجسم،احمد رمضان زعزوع 10 سنوات سحجات وكدمات وجرح قطعى بالوجه ،سعيد عز الدين زعزوع 42 سنه اشتباة كسر بالقدم الايمن، ابراهيم محمد زعزوع 18 سنه جرح قطعى بالجبهه وسحجات وكدمات،مريم محمد زعزوع 12 سنه اشتباة كسر بالقدم الايمن ".

وتم نقل المصابين لمستشفى إدكو المركزى لإجراء الفحوصات اللازمة و لاتخاذ العلاج اللازم. .وجار تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية