و408 زجاجة زيتى تموينى.. ضبط طن دقيق مدعم و1200 زجاجة مشروب غازى غير صالحة بقنا والبحيرة

شنت مديرية التموين بمحافظة قنا، حملة تموينية فى مركز قفط، لضبط الأسعار فى الأسواق، وتحرير محاضر للتجار وأصحاب المخابز، وأسفرت عن ضبط طن دقيق قبل بيعه بالسوق السوداء، وقضايا متنوعة .

وقال اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، إن الحملة أسفرت عن تحرير المحضر رقم 269 جنح أمن دولة طوارئ لتجميع 4 جوال دقيق مخابز بلدى بحوزة أحد المواطنين، بناحية كلاحين الحاجر، كما تم تحرير المحضر رقم 270 لذبح أحد الجزارين لحوم خارج السخانة، والمحاضر ارقام 271 و272 و273 و274 و275 و276 مركز قفط، لعدم الإعلان عن أسعار بيع اللحوم .

واسفرت الحملة عن ضبط طن الدقيق وكمية من اللحوم تحت تصرف النيابة العامة بقفط، وعمل 2 تقرير لمخابز البلدية أحدهما امتناع عن بيع كامل كمية الخبز لبطاقة تموينية لمواطن لحصته اليومية، والأخر لعدم الإعلان بالقائمة للمخبز .

ومن جانب أخر شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة بقيادة اللواء مجدى القمرى مدير الأمن، حملة مكثفة للرقابة على الأسواق وضبط المخالفين بالتعاون مع مديرية التموين.

وأسفرت الحملة عن ضبط 408 زجاجة زيت تمويني مدعم قام تاجر تمويني بإخفائها بمخزن ملحق بالمحل وتجميعها لبيعها فى السوق السوداء.

كما اسفرت الحملة عن ضبط 2508 عبوة بسكويت ومعجنات منتهى الصلاحية وضبط 1200 زجاجة مشروب غازى كحولى مجهول المصدر وذلك بأحد مخازن توزيع المواد الغذائية الغير مرخصة.

وكذلك ضبط 33 كيس زبيب و 14 طبق قراصيا غير مدون عليها تاريخ إنتاج أو صلاحية وبدون أى بيانات.

أشرف على الحملة اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية والعقيد وجدى الصيرفى مدير مباحث التموين وكمال راشد وكيل وزارة التموين وسمير البلكيمى رئيس إدارة الرقابة التجارية.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية