بسبب سلك كهربائي مكشوف..تفحم سيارة نصف نقل بسوهاج

شهد مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج اشتعال النيران في سيارة نصف نقل محملة بالمراتب الأسفنجية بناحية أم دومة دائرة المركز ما أدى إلى احتراق السيارة وحمولتها بسبب ملامسة الحمولة لإحدى الأسلاك المكشوفة المارة بالشارع وتمكنت قوات إدارة الحماية المدنية برئاسة العميد علاء السعيد مدير الإدارة من السيطرة على الحريق وإخماده .

وكان اللواء هشام الشافعى مساعد الوزير مدير أمن سوهاج

قد تلقى إخطارًا من العميد عبدالحميد أبو موسى مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تلقي مركز شرطة طما بلاغا بنشوب حريق بسيارة بناحية أم دومة / دائرة المركز .

انتقل مأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية لمكان الواقعة وبالفحص تبين نشوب الحريق بالسيارة رقم محددة "نصف نقل" [محملة بالمراتب

الأسفنجية] قيادة هاني . د . م . م 34 سنة سائق – ويقيم دائرة مركز صدفا/ أسيوط أثناء سيره بالقرية وتم السيطرة علي الحريق وإخماده "دون حدوث إصابات" .

وبسؤال قائد السيارة قرر بمضمون ما تقدم وأرجع سبب الحريق لملامسة الحمولة إحدي الأسلاك الكهربائية المارة بالشارع مما أدي لحدوث شرز واشتعال النيران وأضاف باحتراق السيارة وحمولتها ونفي الشبهة الجنائية.

أخطرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية