أخبار الأهلي اليوم: المارد الأحمر يرلقب مهاجم سموحة ويبحث عن مدافع إفريقي - الأهلى . كوم

محمد كمال

يقدم El-Ahly.com لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم والتي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لعشاق القلعة الحمراء.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الجمهورية

الأهلي يتحرك لتجديد عقود لاعبيه.. أزارو يطلب التأجيل.. وجمعة يبدي موافقة مبدئية

بدأ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مفاوضاته مع الثنائي المغربي وليد ازارو وصالح جمعة من اجل تجديد عقديهما مع الفريق خلال الفترة المقبلة حيث يسعي مسئولو الأهلي لفرض حالة من الاستقرار داخل جدران القلعة الحمراء قبل بداية الموسم الجديد ورغم أن أزاور مازال في عقده ما يقرب من موسمين مع الأهلي إلا أن إدارة النادي فضلت البدء في مفاوضات التجديد معه مع زيادة راتبه لضمان بقائه مع الفريق في ظل الحاجة لمجهوداته في الفترة المقبلة ومع ذلك رفض اللاعب البدء في المفاوضات بحجة أن عقده مازال مستمرا مع الفريق كما انه ينتظر عرضا مغريا من أحد الأندية الأوروبية للعب فيها بداية من الموسم المقبل .. لذلك فضل التأجيل في الفترة الحالية.

أما بالنسبة لصالح جمعة فأبدي اللاعب موافقته المبدئية علي التجديد خاصة وأنه بدأ يشارك بشكل منتظم في الفترة الماضية وحجز مقعده في التشكيل الأساسي للفريق وينتظر أن تحسم مسألة تجديد صالح خلال الأيام القليلة المقبلة.

علي جانب آخر يدخل الفريق الأول لكرة القدم معسكرا مغلقا مساء اليوم استعدادا لمواجهة إنبي يوم الخميس المقبل حيث فضل الأوروجواياني مارتن لاسارتي الدخول في المعسكر لفرض المزيد من التركيز علي اللاعبين من اجل تحقيق الفوز والاقتراب خطوة كبيرة نحو التتويج بلقب الدوري.

وقال لاسارتي نخوض مباراة إنبي بحثا عن مواصلة الانتصارات. وحصد الثلاث نقاط. من أجل استكمال مشوارنا للفوز باللقب وأوضح أن الجهاز الفني يسعي لتحقيق أهدافه التي...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية