أجويرو ينفي تصريحاته حول أحقية ميسي في الكرة الذهبية

نفى سيرخيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، أن يكون قال إن ليونيل ميسي، نجم برشلونة، لا يستحق الفوز بالكرة الذهبية، مؤكداً أحقية مواطنه بالجائزة.

ونُسبت تصريحات لأجويرو أن الفائز بالكرة الذهبية هذا الموسم يجب أن يكون من أحد الفريقين توتنهام أو ليفربول بسبب مشاركتهم في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أجويرو رداً على التصريحات عبر تويتر: "لا أحب الخروج وتفسير كلمات لم أتفوه بها من الأساس، ولكن يجب على فعل الأمر والتوضيح".

اختيارات المحررين

القمصان الرسمية والمتوقعة لكبار الأندية الأوروبية موسم 2020-2019

حوار جول - شيكابالا: هذا سر ابتعادي عن الإعلام، وأتمنى الاعتزال بقميص الزمالك

حوار جول - جنكيز أوندر عن خلافة صلاح وطموحاته مع روما والفارق بين كرة القدم في إيطاليا وتركيا

باتريك كلويفرت لجول – هذه نصيحتي لجاستن وأتمنى مواجهة مصر بنهائي أمم أفريقيا

مانشستر سيتي يعلق على تهديده بالحظر من المشاركة في دوري الأبطال

كلوب: لقطة: "تحقيق 97 نقطة أمر مذهل" pic.twitter.com/94meBPzVeu — جول العربي - Goal (@GoalAR)

رسميًا.. جوارديولا أفضل مدرب في إنجلترا لهذا الموسم

وأكمل: "للتوضيح، ودائماً ما قلت هكذا، لطالما ميسي لا يزال يلعب، وبالتحديث على ما قدمه هذا الموسم، هو يستحق الكرة الذهبية".

وسيطر ميسي وكريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، على الجائزة في الفترة من 2008 وحتى 2018 عندما كسر لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، الهيمنة.

ويلعب أجويرو مع مانشستر سيتي مساء السبت المقبل أمام واتفورد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في محاولة لتحقيق الثلاثية المحلية لرفقاء الأرجنتيني.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية