فيديو تصريحات غادة عبد الرازق في برنامج "مجموعة إنسان"

  • هي
  • الأربعاء 15 مايو 2019 - 03:08

حلت الفنانة غادة عبد الرازق ضيفة على حلقة اليوم من برنامج "مجموعة إنسان" مع الإعلامي علي العلياني على قناة mbc، وتحدثت غادة عبد الرازق عن أبرز محطات مسيرتها الفنية وحياتها الخاصة منذ طفولتها إلى الوقت الحالي.

غادة عبدالرازق :عشت في جدة خمس سنوات ولدي أصدقاء كثر هناك .. عملت 48 عمرة و حججت مرتين . مجموعة_انسان غادة_عبدالرازق_مجموعة_انسانpic.twitter.com/mWkyj0E5w1 — مجموعة إنسان (@MajmoutInsaan)

أبرز تصريحات غادة عبد الرازق في "مجموعة انسان"

وتحدثت غادة عبد الرازق عن طفولتها ونشأتها وقالت إنها غامرت في بداية حياتها بالزواج في عمر 17 عاماً، وكانت تعتقد ان الزواج هو الحرية بالنسبة لها من قيود المنزل، وأكدت أن أهلها عارضوا زواجها في ذلك الوقت، وأشارت أن أسرتها لم تكن تعرف الطموحات الفنية قبلها أيضاً.

غادة عبد الرازق : حفيداتي أحلى حاجة في الدنيا و خديجة لها معزة خاصة و جويرية حنونة مجموعة_انسان غادة_عبدالرازق_مجموعة_انسانpic.twitter.com/7BJLANk1El — مجموعة إنسان (@MajmoutInsaan)

وكشفت غادة عبد الرازق عن انتقالها للعيش في السعودية في فترة من حياتها، وقالت إنها عاشت لمدة 5 سنوات في جدة بسبب زواجها الأول، والد ابنتها الوحيدة روتانا، وأضافت انها لا تزال تحتفظ بصداقاتها هناك إلى الآن، وأضافت أنها أدت مناسك العمرة 48 مرة وفريضة الحج مرتين أثناء إقامتها في السعودية.

غادة عبد الرازق : بعد الانفصال بسنة دخلت الفن بأغنية و صوتي وحش جدا مجموعة_انسان غادة_عبدالرازق_مجموعة_انسانpic.twitter.com/004qRcCItY — مجموعة إنسان (@MajmoutInsaan)

وتحدثت غادة عبد الرازق في البرنامج عن ابنتها "روتانا" وقالت إنها تتمنى لابنتها حياة سعيدة في زواجها وان لا تمر بحالات الانفصال مثلها، وأضافت ان ابنتها مختلفة عنها وهي شخصية كتومة ولا تشتكي لها كثيراً من حياتها، ووصفت حفيداتها خديجة وجويرية بأهم ما في حياتها.

غادة عبدالرازق : زواجي في عمر 17 سنة مغامرة وأهلي ما كانوش عايزين يجوزوني. مجموعة_انسان غادة_عبدالرازق_مجموعة_انسانpic.twitter.com/fc0KW6C5ZU — مجموعة إنسان ...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية