بعد إتخاذ إدارة يوتيوب قرارًا مماثلاً إنستغرام "يغلق حساب الرئاسة السورية...هكذا علّقت الأخيرة

أعلنت الرئاسة السورية أنّ إدارة تطبيق انستغرام أغلقت حسابها الرسمي، منبّهة متابعيها في العالم الإفتراضي إلى احتمال حصول إجراءات مماثلة مع اتساع الحصار المفروض على البلاد منذ بدء النزاع ليشمل مواقع التواصل الإجتماعي.

وأوردت الرئاسة في بيان نشرته على حسابها في تطبيق تلغرام ونقله الإعلام الرسمي "بعد إغلاق قناة رئاسة الجمهورية العربية السورية على موقع يوتيوب مرات عدة، إدارة انستغرام تقوم بإغلاق حساب الرئاسة على موقعها دون سابق إنذار أو تقديم سبب منطقي لذلك".

ونبّهت الرئاسة متابعيها إلى أن "المرحلة المقبلة قد تشهد إجراءات أخرى مشابهة على صعيد العالم الافتراضي" مع "تزايد الحصار الشامل المفروض على سوريا منذ بداية الحرب والذي اتسع على ما يبدو ليشمل بعض الحسابات والقنوات الرسمية والوطنية على مواقع التواصل الاجتماعي". واعتبرت أن هذه الاجراءات "تصبّ في صالح تصعيد ما يسمى بالحرب الناعمة على سوريا بعد انحسار الحرب العسكرية".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية