حبس سعد الصغير سنة مع إيقاف التنفيذ

قضت محكمة جنح التهرب الضريبي، بمعاقبة المطرب سعد الصغير بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ بسبب تهربه من تسديد مبلغ مليون و300 ألف جنيه.

صدر الحكم الاثنين بمعاقبة المطرب سعد الصغير بالحبس سنة وتغريمه ما يعادل الضريبة المستحقة عليه مع إيقاف التنفيذ وإلزامه بالمصاريف، بسبب اتهامه بالتهرب من سداد مليون و320,197 ألف جنيه للضرائب، لتقديم ما يفيد السداد والتصالح.

كانت المحكمة قد قضت في 8 أكتوبر 2018 بحبس سعد الصغير سنتين بسبب قضية التهرب الضريبي، وكفالة 50 ألف جنيه، وتغريمه ما يعادل الضريبة المستحقة.

وأسندت النيابة لسعد الصغير، تهمة التهرب وإخفاء إدارة عمله في الفترة من 2007 إلى 2015، مع شركات "القاهرة والناس، وmbc و"سيجما" للإعلام، و"النهار"، و"السبكي" للإنتاج الفني، إضافة لعدد من الحفلات الغنائية بعدد من الفنادق الكبرى.

وكان سعد الصغير قد حرر محضرا في نهاية يناير بعد تعرضه لحادث سرقة 3 شقق يمتلكها في منطقة شبرا الخيمة.

فيما كشف ناجي محمود حنفي ، شقيق سعد، أن الشقة المسروقة ملك له وليست لسعد الصغير.

وأكد شقيق سعد الصغير أن سعد لم يأت إلى شبرا الخيمة منذ 3 سنوات، أي قبل وفاة والدته، وما تم سرقته من الشقة هو عبارة عن 3 شاشات تليفزيون و2 جهاز "لاب توب" وأطقم ألمونيوم وتربيزة سفرة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية