رئيس جامعة بنها: ندوة تهدف إلى مشاركة الشباب في الحياة السياسية

أحمد عبدالحميد

قال الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، إن ندوة تهدف إلي مشاركة شباب في الحياة السياسية، لافتا أنه في غاية السعادة لاستقبال جامعة بنها لنخبة من شباب تنسيقية الأحزاب والسياسين.

وأشار السعيد خلال ندوة «قوتنا في دستورنا»، أن على شباب دور كبير في النهوض بمستقبل مصر وينبغي عليهم مشاركتهم بالحياة السياسية، وتعقد جامعة بنها، ندوة لأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بقاعة المؤتمرات الكبرى للجامعة، وذلك للتوعية بأهمية المشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019.

ومن المقرر أن يتحدث في الندوة كل من، عمرو درويش، وأميرة العادلي، ومحمد السيد، وأحمد مبارك.

ويشار إلى أن أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ضمن فعاليات الموسم الثقافي والفني بجامعة القاهرة، الذي تنظمه جامعة القاهرة، ويشارك في فعاليات الموسم الثقافي والفني بجامعة القاهرة، الفنان محمد حماقي، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل الجاري بقاعة الاحتفالات الكبرى، تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس الجامعة وبإشراف الدكتورة هبة نوح، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية