صور.. مستقبل وطن بالوادى الجديد يعقد ندوات تثقيفية عن التعديلات الدستورية

نظم حزب "مستقبل وطن" بمحافظة الوادى الجديد، برئاسة جمال آدم، الأمين العام للحزب، ندوتين تثقيفيتين، للتوعية بالتعديلات الدستورية وأهمية المواد المستحدثة بالنسبة للمواطن والتى جرى إضافتها فى التعديلات الدستورية المرتقبة.

أكد بيان إعلامى صادر عن أمانة الحزب، إنه جرى تنظيم الندوة الأولى بقاعة الاجتماعات بمركز شباب الخارجة، والثانية بكنيسة السيدة العذراء بمدينة الخارجة.

أضاف البيان، أن تعديل الدستور يهدف إلى مواكبة وضع مصر الجديد على المستويين الإقليمي، حيث إن التعديلات المرتقبة تهدف إلى تثبيت دعائم الدولة واستكمال المشروعات العملاقة.

وتناولت الندوة التى حاضر فيها الدكتور محسن عبد الوهاب، أمين الحزب بمركز الخارجة، والدكتورة السيدة مشرف، عضو أمانة الحزب، وسامح منقريوس، أيمن المواطنة بالحزب، وأحمد عبد العاطي، أمين العمال بالحزب، وبعض من الأمناء النوعيين بمركز وقرى الخارجة، مواد الدستور التى سيجرى الاستفتاء عليها، وكيفية الحشد للاستفتاء وتوزيع الأدوار على الأمناء للاستفادة بقدراتهم وخبراتهم فى هذه المناسبات.

ويأتى تنظيم الندوات فى إطار خطة الأمانة العامة المركزية لحزب مستقبل وطن، على مستوى الجمهورية؛ لإعلان موقف الحزب الداعم للتعديلات الدستورية.

وفى سياق متصل أعلن حزب مستقبل وطن بالوادى الجديد ، عن إطلاق مبادرة بعنوان العودة للجذور وتشمل المبادرة طرح قطع أراضى لأبناء الوادى الجديد المقيمين خارج المحافظة سواء بالقاهرة الكبرى أو المحافظات الأخرى، والعمل على تشجيعهم للعودة والعيش مرة أخرى فى بلدهم من خلال توفير حياة كريمة لهم وفقا لتوجهات القيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسى وذلك بالتعاون مع اللواء أركان حرب محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد.

وكشف الحزب فى بيان إعلامي، أنه تم الاتفاق مع محافظ الإقليم على طرح قطع أراض لأبناء الوادى فى المشروعات الجديدة ومنها مبادرة زراعة النخيل والظهير الزراعى ومبادرة زراعه 250 ألف فدان، على أن يتم تخصيص 10 فدان ومنزل لكل مواطن جاهزة للزراعة بفائدة بسيطة جدا وبدون مقدم وفترة سماح سبع سنوات وأن يتم السداد على مدار 13...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية