5 جثث خلال 10 ساعات بالجيزة.. تفحم رضيع ومصرع شابين في حادث تصادم

شهدت محافظة الجيزة، اليوم الأحد، عددا من الجرائم المأساوية والتى راح ضحتيها أناس أبرياء ما بين حوادث الطرق السريعة والانتحار وجرائم قتل من أجل السرقة، وتتنوع تلك الحوادث ولكن فى النهاية نجد قتيلا، وتسلط "البوابة نيوز" الضوء على أبرز هذه الحوادث:

ففي الجيزة حاول عاطل الانتحار عدة مرات، كانت آخرها قطع شرايين يده، وعندما فشل قرر الانتحار من الطابق الرابع، وذلك لمروره بأزمة نفسية وصلت إلى حد الاكتئاب.

وفى الصف عثرت الأجهزة الأمنية على جثة شاب لم يكمل عامه الثاني طافية بقرية الجزيرة الشقراء على ضفاف نهر النيل مكبل اليدين بالحبال.

وقررت نيابة الصف تشريح الجثة وسرعة إرسال التقرير الطبى عقب بيان الصفة التشريحية، كما طلبت بسرعة التحري حول الواقعة

وتلقى قسم شرطة الصف بلاغًا من الأهالي يفيد انتشال جثة طالب من مياه النيل بقرية الجزيرة الشقراء بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لسائق توك توك يدعى، "يوسف م ن" 19 سنة مقيم دائرة المركز.

وأضافت التحقيقات، أن المجنى عليه مبلغ بغيابه منذ 3 أيام قليلة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التى أمرت بتشريح الجثة.

وفى أوسيم لقى رضيع مصرعه إثر نشوب حريق بداخل شقة سكنية، وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وأسفر عن مصرع رضيع يبلغ من العمر عامين وتفحم محتويات الشقة.

كان بلاغ ورد لضباط الحماية المدنية من غرفة النجدة بنشوب حريق في شقة سكنية، على الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء وتمكنوا من محاصرة النيران والسيطرة على الحريق، وأسفر عن مصرع طفل يبلغ من العمر عامين. تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفى الهرم تسبب حادث تصادم سيارة ودراجة نارية في مصرع شخصين بمنطقة نفق اللبيني بنطاق قسم شرطة الهرم.

وتلقى المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث سير ووجود وفيات بمنطقة نفق اللبيني بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن شابين يستقلان دراجة نارية اصطدمت بهما سيارة، ونتج عن الحادث مصرع الشابين، وتم نقل الجثامين إلى...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية