أمانة الحركة الوطنية بالقاهرة تحفز المواطنين للمشاركة في استفتاء الدستور

عقدت أمانة حزب الحركة الوطنية المصرية بالقاهرة اجتماعا اليوم الاحد برئاسة نهاد خير الله أمين عام الحزب بالعاصمة والمستشار مدحت نبيل الأمين المساعد لشؤون المتابعة. وألقت خير الله الضوء على الندوات واللقاءات التى عقدتها الامانة خلال الفترة الماضية لتعريف الناخبين بأهمية المشاركة في التعديلات الدستورية.

وأكدت نهاد خير الله على أعضاء امانة القاهرة خلال الاجتماع، أهمية مواصلة تعليق اللافتات فى الشوارع العامة والميادين، تأييدًا للتعديلات الدستورية، والتى اعلن الحزب موافقته عليها خلال جلسة الحوار المجتمعى الخاصة بالاحزاب لإبداء آرائهم بمجلس النواب.

من جانبه اكد محمد عزمي أمين شباب بالجمهورية خلال الاجتماع انه سيتم توفير أتوبيس مكشوف ليطوف حول جميع أمانات القاهرة للتوعية بالتعديلات واهميتها وتحفيز المواطنين علي المشاركة، مشيرا إلى أن أمانة شباب الحركة الوطنية ستركز عملها خلال الفترة المقبلة على توعية وتدريب فئة الشباب المشاركة في المحافل والمنتديات والمؤتمرات السياسية.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية