رغم رحيله منذ ثلاث سنوات.. وائل نور يخوض سباق رمضان المقبل

قال محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل «شقة فيصل»، إن جميع مشاهد الفنان الراحل وائل نور موجودة كما هي خلال حلقات المسلسل، ولم يتم حذف أي جزء منها.

وأكد في تصريحات خاصة لـ«الدستور»، أن الفنان الكوميدي الراحل صور 90% من دوره بالمسلسل، مشيرا إلى أن المشاهد القليلة الباقية تمت معالجتها في حوار المسلسل.

ووصف "العزب" دور وائل نور بالجميل، والذي سوف يلاقى حب واستحسان الجمهور، لأن الفنان الراحل "عامل حاجة هايلة" حسب وصفه.

وأضاف أن دور "نور" في "شقة فيصل" كوميدي، موضحًا أنه قبل رحيله كان متعطشا بالتمثيل.

وعن المسلسل بشكل عام قال "العزب" إن المسلسل دراما اجتماعية، عن قصة صعود شاب "كريم محمود عبد العزيز"، وتحدث مواقف كثيرة بينه وبين جمع أبطال المسلسل.

شقة فصيل من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبدلله، وأيتن عامر، ووائل نور، ومن تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شرين عادل.

المسلسل هو آخر أعمال الفنان وائل نور، حيث أنه توفي أثناء فترة تصويره، ولم يستكمل بقية مشاهده حيث تقرر إلغائها بدلا من إعادة التصوير مرة أخرى مع ممثل جديد.

كان المسلسل بدأ تصويره قبل أكثر من 3 سنوات وتوقف تصويره لبعض الوقت دون إعلان السبب، ثم عاد التصوير وبدأ الحديث عن عرضه خارج السباق الرمضاني عام 2018، ثم تأجل مجددا إلى أن تحدد الموعد النهائي لعرضه.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية