منها "الإشارة".. "الأوقاف" تترجم خطبة الجمعة عن البر بالأم إلى 12 لغة

قررت وزارة الأوقاف، نشر خطبة الجمعة أسبوعيا، مترجمة إلى 12 لغة، بحيث يتم نشرها مكتوبة ومسموعة ومرئية (بالصوت والصورة)، من خلال تسجيل عدد من أساتذة اللغات المتخصصين لها، بالمركز الإعلامي بالديوان العام، إضافة إلى نشرها مسموعة باللغة العربية، ومرئية بلغة الإشارة، خدمة لذوي القدرات الخاصة.

وأوضحت الوزارة، أنه سيتم نشر الخطبة بكل الوسائل، المشار إليها آنفا، على نطاق واسع، من خلال موقع الوزارة (أوقاف أونلاين) بلغاته المختلفة، وقناة منبر التجديد على يوتيوب، وعلى موقع المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، وموقع مركز الثقافة الإسلامية لغات، بكل من مسجد الصحابة في مدينة شرم الشيخ، ومسجد المينا في الغردقة.

وأكدت الوزارة، في بيان لها، أن بِرّ الأم مطلب ديني وإنساني تُعنى به البشرية جمعاء، وتقديرا لمكانة الأم ودورها، وبيان حقها وفضلها، يسرنا أن ننشر موضوع خطبة الجمعة (15 مارس) وعنوانها "بر الأم سبيل البركة في الدنيا والرحمة في الآخرة"، باللغة العربية، مع ترجمتها إلى لغة الإشارة، و12 لغة، إضافة إلى الخطبة المسموعة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية