خريطة التوك شو ..توفيق عكاشة يكشف كواليس لقاء تميم بمندوبى الماسونية العالمية فى "مصر اليوم".. سهرة فنية وغنائية بـ "شريط كوكتيل" والنجم...

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الخميس، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة.

"اليوم السابع" يقدم لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:

"مصر اليوم" مع توفيق عكاشة

يناقش الإعلامي توفيق عكاشة في برنامج "مصر اليوم" المذاع علي شاشة قناة الحياة الليلة، الوضع الاقتصادي العالمى وعلاقته وانعكاساته على الاقتصاد المصرى، ويوضح كيف أصبح الاقتصاد الصينى الآن أفضل من الاقتصاد الأمريكى، ومستقبل الاقتصاد العالمى وفق المعطيات وفى ظل الحروب التجارية الشرسة بين الأقطاب الاقتصادية الكبرى حول العالم.

كما يتحدث عكاشة عن توقعاته حول مستقبل الجنيه المصرى أمام الدولار الأمريكى فى ظل خطوات الإصلاح الاقتصادى الذى تنتهجه الدولة المصرية حاليا.

ويكشف "عكاشة" كواليس لقاء سرى جمع حاكم قطر تميم بن حمد بمندوبين للماسونية العالمية في النمسا، حيث تلقى تعليمات بمواصلة ضرب استقرار المنطقة وتمويل الإرهاب والفتنة بين الدول العربية .

كما يتناول عكاشة الأحداث التاريخية وتأثيرها على الواقع الذى نعيشه الآن ، منذ توقيع الزعيم الراحل أنور السادات لمعاهدة السلام مع إسرائيل، ويستعرض برنامج مصر اليوم تفاصيل المؤامرة التى تتعرض لها الجزائر منذ سنوات والتى تستهدف تدمير الوطن العربي بأكمله، كما يستعرض البرنامج احتفالات مصر بيوم الشهيد، كاشفا سيمفونية التلاحم والتجانس التى يعزفها الشعب العظيم وقواته المسلحة الباسلة .

"شريط كوكتيل" مع هشام عباس

يحل النجم حميد الشاعرى، ضيفًا على برنامج "شريط كوكتيل" الذى يقدمه الفنان هشام عباس، عبر شاشة قناة الحياة، اليوم الخميس، فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

ويكشف النجم حميد الشاعرى عن آخر أعماله الفنية، كما يقدم مجموعة من الأغانى ويكشف عن تفاصيل جديدة عن دويتو يجمعه مع النجم محمد منير.

ويعتمد برنامج "شريط كوكتيل" على اختيار نجوم الغناء لتقديم كوكتيل أغانى متنوعة وتقديمها مع الفنان هشام عباس، ويعرض البرنامج أسبوعياً كل خميس على قناة "الحياة" فى تمام الساعة...

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية