الزمالك يرد على "3 شائعات لهز استقرار الفريق": "بلح"

سخر أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك من ثلاث "شائعات" ترددت حول نجوم الفريق في الفترة الأخيرة.

محمود كهربا

النادي : الزمالك

محمد إبراهيم

النادي : الزمالك

طارق حامد

النادي : الزمالك

ورد أمير مرتضى على سقوط لاعب الوسط طارق حامد في اختبار عينة المنشطات وتهديد محمد إبراهيم بالانتقال إلى الأهلي واشتراط كهربا الحصول على 13 مليون جنيه في الموسم، قائلا: "بلح.. إنها شائعات لهز استقرار الفريق".

وأضاف عبر برنامج الزمالك اليوم بقناة المحور "ما يعزز من صحة كلامي أن طارق حامد لاعب دولي خاض مباريات دولية مع الزمالك ومنتخب مصر على مدار أكثر من 4 سنوات في الكونفدرالية ودوري الأبطال وكأس الأمم الإفريقية وكأس العالم، أي أنه ليس لاعبا صغيرا أو قليل الخبرة ليرتكب هذا الخطأ".

وتطرق لما قيل عن محمد إبراهيم، مضيفا: "في المطلق وبشكل عام.. لن يستمر لاعب في صفوف الزمالك رغما عن إرادته، ولن يرحل لاعب رغما عن إرادة النادي، ولن نسمح لأحد أن يهدد النادي بالانتقال إلى فريق آخر، فالزمالك لن يقف على أي لاعب، هذه رسالة للفريق بأكمله".

وعن كهربا، قال أمير مرتضى: "في أزمته الأخيرة رفضنا ذبح اللاعب، وأعلن رئيس النادي أننا سنتعامل مع الموقف دون أي ضغوط تمارس علينا، لقد كان من المهم توصيل رسالة لجميع اللاعبين بأنه يجب أن يكون كل لاعب على قدر هذا القميص الذي تعاقب على ارتدائه أجيال على مدار أكثر من 100 عام، وأن اسم النادي هو من يبقى".

واستطرد: "في الغرف المغلقة المطالب المنطقية للاعبين تنفذ فورا، أما المطالب المبالغ فيها، أرد عليها أنه بعد انتهاء الموسم والفوز بالدوري والكأس والكونفدرالية وتحقيق الأهداف الشخصية لكل لاعب سيجعله يتفاوض حول ما يريده بشكل أفضل".

ويستعد الزمالك لمواجهة نصر حسين داي يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات من الكونفدرالية الإفريقية.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية