مواجهة مصرية قوية في نصف نهائي كناري للإسكواش

تنطلق اليوم الخميس، منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كناري كلاسيك الدولية المفتوحة للإسكواش، والتي تستضيفها العاصمة الإنجليزية لندن، خلال الفترة من 10 حتى 15 من شهر مارس الحالي، ويشهد الدور نصف النهائي مواجهة مصرية قوية بين الثنائي محمد الشوربجي، نجم سموحة، والمصنف الأول عالميًا، أمام طارق مؤمن لاعب الجزيرة والمصنف الثالث عالميًا، وسبق والتقيا الثنائي في بداية مارس الجاري بنصف نهائي بطولة العالم للإسكواش، وتغلب حينها مؤمن على الشوربجي ليواجه علي فرج في المباراة النهائية من البطولة التي حصد الأخير لقبها.

وجاء تأهل محمد الشوربجي المصنف الأول بعد فوزه على الإسباني بورخا جولان بشوطين لشوط، وكانت نتيجة الأشواط 11-7، 9-11، و11-8 في مباراة استغرقت 47 دقيقة، بينما تأهل طارق مؤمن المصنف الثالث بعد فوزه على الألماني رافائيل كاندرا بشوطين لشوط وكانت نتيجة الأشواط 12-14، 11-4، و11-4 في مباراة استغرقت 33 دقيقة.

وبذلك تكون مصر قد ضمنت مقعدًا في المباراة النهائية من البطولة التي تصنف بفئة البطولات الذهبية ويبلغ مجموع جوائزها المادية 100 ألف دولار.

من ناحية أخرى ودع المصري مروان الشوربجي المصنف الخامس البطولة من الدور الأول بعد خسارته أمام الإنجليزي داكلان جيمس بشوطين لشوط وكانت نتيجة الأشواط 7-11، 11-5، و11-9 في مباراة استغرقت 45 دقيقة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية