رسالة مدحت فقوسة إلى إبراهيم فايق

وجه مدحت فقوسة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر العسكري والنادي المصري، رسالة إلى الإعلامي إبراهيم فايق، خلال استضافته في برنامج نمبر وان على قناة النهار.

أوضح فقوسة، نجم النادي المصري في الستينات، أنه سعيد للغاية بما يقدمه إبراهيم فايق في الإعلام الرياضي، بالرغم من عدم متابعته الدائمة له، معقبًا: لكن حاسس بيك إن أنت حاجة نضيفة أوي .

أضاف مدحت فقوسة المعروف بتعليقاته الساخرة، أنه يشعر أن إبراهيم فايق فتوة بسبب حجم عضلات ذراعيه وممارسته للرياضة، مضيفًا: أنا قلت الرجل ده بيضرب الناس هنا ولا بيعمل إيه؟ ، وأنه يفخر به كإعلامي، إلى جانب فخره بنجليه مدحت وشريف اللذان أصبحا مشرفين له كأب.

تابع أنه يود كذلك توجيه رسالة إلى زوجته التي تسانده في أزمته الصحية، مشيرًا إلى أنه ينفعل كثيرًا في حديثه معها بسبب حبه لشرب المياه الغازية، في حين ترفض هي ذلك خوفًا من إصابته بهشاشة العظام، بسبب عدم قدرته على المشي بسهولة.

استطرد مدحت فقوسة أنه يتقبل فكرة الموت ويشعر بالرضا للغاية، وأنه لم يطلب شيئًا من الله إلا وقد تحقق، مضيفًا: ولو حد زعلني يموت .

من جانبه توجه إبراهيم فايق إلى ضيفه وقبل رأسه، ليخبره مدحت فقوسة: أنت غالي على مصر يابني..إسمع اللي بقوله لك وهتشوف .

في ختام الحوار توجه مدحت فقوسة بالشكر لإبراهيم فايق لإحضاره كوب من النيسكافيه وفنجان قهوة له، كما توجه بالشكر إلى قناة النهار لاستضافته، مؤكدًا أنه لديه الكثير من القصص ليرويها، ومنها ما لا يصلح أن يرويه على الهواء، وداعب إبراهيم فايق قائلا: لما اخد تليفونك كده وأسمعك هتتبسط أوي .

نمبر_وان | في لقطة جميلة ابراهيم فايق يقبل رأس كابتن مدحت فقوسة علي الهواء

نمبر_وان | في لقطة جميلة ابراهيم فايق يقبل رأس كابتن مدحت فقوسة علي الهواء

Posted by ‎Number 1 نمبر

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية