نجوم بايرن ميونيخ يرفعون راية التحدى قبل مواجهة ليفربول

رفع عدد من نجوم فريق بايرن ميونيخ الألمانى راية التحدي قبل المواجهة المرتقبة بين الفريق البافارى ونظيره ليفربول، متصدر ترتيب بطولة الدوري الإنجليزى، ضمن ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل بايرن ميونيخ ضيفًا على ليفربول يوم الثلاثاء 19 من الشهر الجارى على أرض ملعب استاد «الأنفيلد» في مدينة ليفربول، بينما تقام مباراة العودة في ملعب «إليانز أرينا» في الثالث عشر من الشهر المقبل.

وتعتبر المواجهة بين الفريقين، وفقًا لتحليلات الموقع الرسمي للبطولة، واحدة من أقوى مواجهات دور الستة عشر للموسم الجارى، بعد المباراة الأقوى فى دور الستة عشر والتي ستجمع بين يوفنتوس الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني.

مانويل نوير.. لا نخشى «الأنفيلد»

البداية من الحارس العملاق للفريق البافاري ومنتخب ألمانيا، مانويل نوير، الذي شدد على أن البايرن سيحضر إلى ملعب «الأنفيلد» للفوز وليس لديه ما يخشاه ومستعد لتقديم مباراة قوية أمام فريق ليفربول.

وقال نوير في تصريحات أبرزها موقع «ليفربول إيكو»: «القرعة وضعتنا فى مواجهة فريق قوي جدًا ومميز، أعتقد أن المواجهتين بيننا ستكونان رائعتين وقويتين، وملعب «أنفيلد» ملعب متميز كل من لعب عليه الكرة يعرف ذلك جيدًا».

وتابع نوير: «المواجهة أمام ليفربول ذهابًا وإيابًا بمثابة نهائي مبكر للبطولة، وقد وصلنا الآن للمرحلة الأصعب، خروج المغلوب والتي لا مجال فيها للتعويض، وبطولة دورى أبطال أوروبا مهمة جدًا بالنسبة لنا ولها حساباتها الخاصة، وتنتظرها الجماهير، وسنقاتل للفوز بها».

وأضاف حارس المانشافت: «سيكون هذا هو الظهور الأول لي في ملعب «الأنفيلد» وأتمنى أن يحمل لي زكرى جيدة، ونأمل أن نكون في أحسن حالاتنا في هذا اليوم قبل موقعة العودة في ملعبنا».

خاميس رودريجيز.. واثق من العبور لدور الثمانية

أما الموهوب الكولومبي، خاميس رودريجيز، صانع ألعاب فريق بايرن ميونيخ، والمعار من فريق ريال مدريد الإسباني، فأكد على ثقته في عبور فريقه لعقبة «الريدز» والتأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري الأبطال.

وقال خاميس في تصريحات نقلها موقع «ليفربول...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية