ولي العهد الأردني ينشر صورة مع بطل العالم بالملاكمة «حبيب محمدوف»

ولي العهد الأردني مع بطل العالم محمدوف

محمدوف مع المعلق الرياضي الأردني محمد علي

إعلان حبيب عن زيارته للأردن للمشاركة في المنافسات

حبيب من زيارته لمدينة القدس في فلسطين

ما نشره ولي العهد الأردني على «إنستغرام»

من استقبال بطل العالم في الأردن

6 صور

نشر ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، يوم الأحد الماضي 10 شباط / فبراير 2019، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع الصور «إنستغرام»، تجمعه مع بطل العالم في مصارعة الوزن الخفيف بالفنون القتالية المختلطة «يو إف سي UFC»، الروسي «حبيب نور محمدوف»، والذي وصل إلى العاصمة الأردنية عمان مؤخرًا، وكتب ولي العهد الأردني على الصورة التي جمعته ببطل العالم معلقًا: «مع البطل حبيب».

ومن الجدير بالذكر أن بطل العالم «حبيب نور محمدوف» كان وصل إلى عَمّان، مساء يوم السبت الماضي، بعد زيارة أجراها لكل من الضفة الغربية ومدينة القدس في فلسطين. والتقى بطل العالم بمعجبيه من الأردنيين في صالة الأمير حمزة. ويشار إلى أن البطل الروسي كان قد أعلن في وقت سابق عن مشاركته في منافسات الفنون القتالية المختلطة UFC، المفترض إقامتها في المملكة الأردنية خلال شهر شباط / فبراير الحالي. حيث كتب حبيب عبر حسابه على «إنستغرام»: «السلام عليكم إخواني الأردنيين، أراكم قريبًا إن شاء الله، في قاعة الأمير حمزة».

ومن الجدير بالذكر أن «محمدوف» كان قد اكتسب شهرة واسعة بعد انتصاره في النزال الشهير على الأيرلندي «كونور ماكغريغور»، وذلك في نهائي بطولة العالم للوزن الخفيف، الذي أقيم في السادس من شهر تشرين أول/ أكتوبر الماضي 2018.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية