جنيدي لكووورة: أحلم بحصد بطولة إفريقيا مع الأهلي

أعرب رامي جنيدي، لاعب فريق السلة بالأهلي المصري، عن سعادته عقب تأهل فريقة للدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية "الأفروليج".

 

وفاز فريق الأهلي، اليوم الاحد، على فريق ريج الرواندي بنتيجة (78-76)، في إطار الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة بدور الـ16 بالبطولة الإفريقية.

 

وقال جنيدي في تصريحات ل"كووورة ": "منافسات البطولة الإفريقية قوية للغاية، ودور تلو الآخر تزداد صعوبة".

 

وأضاف: "تخطينا منذ أشهر الدور الأول، والآن نحمد الله على تخطي دور الـ16 من هذه البطولة، لكن القادم أصعب فعلينا التركيز أكثر".

وتابع لاعب الأهلي: "حسابات دور ربع النهائي مختلفة تماماً، خاصة وأنه سيكون بنظام الذهاب والإياب".

 

وأكمل جنيدي: "عندما تعاقدت مع الأهلي مطلع هذا الموسم، وأنا أحلم بالبطولة الإفريقية، والتتويج بلقبها، أتمنى أن يحالفنا الحظ والتوفيق، فيما هو قادم من هذه البطولة، وإحراز اللقب لإسعاد جماهيرنا".

 

واختتم جنيدي: "الأهلي سيعاني هذا الموسم من الإجهاد. لكن هدفنا في نهاية الموسم حصد الألقاب لتحقيق الرباعية هذا الموسم، بعدما حققنا لقب دوري المرتبط".

 

يذكر أن النادي الأهلي، كان قد استضاف منافسات المجموعة الثالثة بدور الـ16 بصالة الأمير عبد الله الفيصل، خلال الفترة من 8 إلى 10 فبراير الجاري.ونجح الأهلي في حجز بطاقة التأهل لربع النهائي بعدما حل ثانيًا في المجموعة برصيد 5 نقاط، خلف فريق أول اغسطس الأنجولي الذي جاء في الصدارة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، ليصعدا سويًا إلى الدور ربع النهائي.

 

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية