الموجز..مصير تاكيس جونيس..رسالة وليد صلاح الدين للجماهير والجبلاية ماجد سامي يرفض إقالة تاكيس جونيس بعد ثلاثية الاتحاد..مدرب الاسماعيلي يصحح...

يعرض لكم "يوروسبورت عربية" موجزًا لأهم الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية :-

*رفض المهندس ماجد سامي، مالك أندية وادي دجلة، الإطاحة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة اليوناني تاكيس جونيس، بعد النتائج السلبية التي حققها النادي في الفترة الماضية، والتي كان أخرها الخسارة من الاتحاد السكندري بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وعلم "يوروسبورت عربية"، أن ماجد سامي، أكد للمقربين منه أن المدرب اليوناني سيستمر في منصبه حتى نهاية الموسم الجاري، ولا توجد نية على الاطلاق لاقالته، مؤكدا انه نجح في المهمة الاساسية التي جاء من أجلها لتدريب النادي، وهى جعل للفريق هوية مثله مثل الأندية الكبرى.

*أعرب حلمى طولان، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على وادي وادى دجلة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فث المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الاسبوع ال22 من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال طولان، :" الفوز على دجلة سيعطي دفعة قوية للاعبين فى المباريات القادمة والعودة للانتصارات مرة اخرى، خاصة قبل مباراة الهلال السعودي في البطولة العربية"، مضيفا :"تعاقدنا مع صفقات متميزة في الميركاتو الشتوي ولكنها تحتاج لبعض الوقت للإنسجام".

وفي ذات السياق طالب وليد صلاح الدين مدير الكرة بالفريق السكندري، جماهير النادي بالصبر على الفريق والجهاز الفني، مؤكدا كل اللاعبين يبذلون أقصى ما لديهم حتى يعود الفريق لمكانته الطبيعية في جدول الدوري.

واشار وليد، الى أن عمار حمدى صانع ألعاب الفريق سيكون واحدا من أفضل اللاعبين في الكرة المصرية بمركز صانع الالعاب خلال العامين القادمين.

وطالب أيضا مدير الكرة بزعيم الثغر، من اتحاد الكرة بزيادة أعداد الجماهير الفترة المقبلة.

*واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري عصر اليوم الأحد، تدريباته على ستاد بورسعيد، وذلك استعداداً لمباراة مصر للمقاصة، المقرر إقامتها الخميس المقبل، على ستاد الجيش بالسويس، في إطار مباريات الجولة ال22 من مسابقة الدوري...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية