إدوارد طبيب نفسى فى مسلسل «علامة استفهام»

يجسد الفنان إدوارد ضمن أحداث مسلسل "علامة استفهام" شخصية طبيب نفسى، والذى يخوض به الفنان محمد رجب السباق الرمضانى المقبل، ومن إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى وتأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش.

مسلسل "علامة استفهام" يشارك فى بطولته هيثم أحمد زكى، ميرهان حسين، عبد الرحمن أبو زهرة، كوكى وانطلق تصوير العمل الأسبوع قبل الماضى .

ويعد "علامة استفهام" البطولة الثانية لمحمد رجب فى الدراما التليفزيونية بعدما قدم تجربة وحيدة قبل 11 عاماً من خلال مسلسل "أدهم الشرقاوى" تأليف محمد الغيطى، وإخراج باسل الخطيب، وشارك فى بطولته نسرين إمام ودوللى شاهين وأحمد هارون وهادى الجيار وميار الغيطى ووفاء سالم.

من ناحية أخرى يشارك إدوارد فى مسلسل "حكايتى" من تأليف محمد عبد المعطى ويشارك فى بطولة العمل ياسمين صبرى، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد بدير، وإدوارد، وأحمد حاتم، ومصطفى درويش، وإسلام جمال كما يشارك فى مسلسل "ولد الغلابة" مع السقا ومى عمر وإنجى المقدم ومن إخراج محمد سامى وتأليف أيمن سلامة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية