المصري يتعاقد مع نجم القناة

نجح مسؤولو نادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، في الحصول على خدمات إسلام نبيل صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القناة، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووقع اللاعب على عقود انتقالة عقب صلاة الجمعة اليوم لمدة ثلاثة مواسم ونصف مقبلة، بناءًا على طلب إيهاب جلال المدير الفني للفريق، لتدعيم صفوفه بالموسم الجاري.

إسلام نبيل كان قريبًا من الانضمام للمصري البورسعيدي، الموسم الماضي بطلب من حسام حسن المدير الفني السابق وبيراميدز الحالي، إلا أن المفاوضات توقفت وفشلت بسبب المقابل المادي.

ويسعى الفريق البورسعيدي، لتدعيم صفوفه بالموسم الحالي، من أجل الخروج من كبوته الأخيرة والتقدم نحو المركاز المتقدمة بالدوري، حيث حصل من قبل على خدمات حسين رجب، وسنبوري، الشتاء الحالي.

ويعود الفريق لاستئناف تدريباته في الخامسة مساء اليوم على ملعب الفريق ببورسعيد بعد غياب دام أكثر من شهرين، نظرًا للدخول في معسكرات مغلقة بالإسماعيلية قبل استئناف بطولة الدوري العام.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية