دنيا بطمة تدعم ملكة جمال الجزائر بعد حملة الخسرية منها

عبرت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن استيائها الشديد من حملة السخرية التي تعرضت لها خديجة بن حمو ملكة جمال الجزائر لعام 2019.

دنيا قالت: لاحظت مدى الاستهزاء بخديجة بن حمو ملكة جمال الجزائر، يا مثقفات يا جميلات يا فتيات ومتعلمات يا بتوع المدارس من متى يجوز الاستهزاء بخلقة رب العالمين؟ من متى مسابقة ملكة الجمال تعتمد على الجمال فقط؟ .

وأضافت: نسيتم الثقافة.. نسيتم الذكاء.. نسيتم الأهداف.. نسيتم أخلاقها وأدبها وتربيتها الحسنة التي لا أعتقد أن أي مثقفة ممكن تتمتع بهذه الصفات مع الأسف.. ارتقوا .

واختتمت كلامها بقولها: يكفي عدم ردها على حقارتكم وتجريحكم هذا في حد ذاته جواب وإهانة لشخصكم ، وياريت اللي تكلمو جميلات .

وخاضت خديحة، اختبارات اختيار ملكة جمال الجزائر بين 16 متسابقة، وشكل اختيارها انتقادات عدة ورأى الكثيرون أن اختيارها كان غير موفقًا وذلك لأنها ليست جميلة بالقدر الذي يؤهلها لأن تكون ملكة لجمال الجزائر لعام 2019، وذلك مقارنة بالمتسابقات معها، وتعرضت بسبب ذلك لسخرية كبيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مسابقات الجمال في العالم أجمع لا تعتمد على مقدار الجمال فقط ولكنها تنظر لاعتبارات أخرى أهمها المستوى الثقافي والجانب الإنساني بالإضافة إلى تمتعها بالذكاء وقدرتها على حل المشاكل.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية