أليجري يتوقع تألق الساحر.. ويثير الغموض حول رونالدو

يرى ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، أن مواجهة بولونيا، غدًا السبت، ضمن منافسات دور الـ16 بكأس إيطاليا، ستكون صعبة نظرًا لكونها تأتي بعد فترة من التوقف.

وقال أليجري، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "كأس إيطاليا هو هدف لنا مثل السوبر الإيطالي. وستكون المباراة أمام فريق صعب مثل بولونيا الذي سيقدم كل ما لديه".

وأضاف: "بدءًا من الغد وحتى الأول من يونيو/حزيران، ستكون تلك الفترة حاسمة في موسمنا، لذا أتمنى أن نلعب غدًا مباراة جدية، وأتوقع أداء مميزًا من باولو ديبالا، كما يفعل دائمًا، إنه لاعب مهم جدًا".

وتابع: "التشكيل المتوقع؟ أعتقد أن مويس كين وسبينازولا قد يشاركان غدًا. بعض اللاعبين سيلعبون الشوط الأول فقط، والبدلاء سيكونون مهمين جدًا، أتمنى أن ننهي المباراة في الدقائق الـ90.. بينما دي تشيليو سيلعب على اليمين".

وزف أليجري نبأ سارًا لجماهير البيانكونيري، بعدما أكد عودة البرتغالي جواو كانسيلو، الظهير الأيمن للفريق، من الإصابة معلنًا أنه سيتواجد في السوبر الإيطالي.

وواصل: "العنف في الملاعب؟.. هناك الأدوات التي تُمكن من العثور ومعاقبة من يسيئون التصرف، لكن هناك خوفًا من اتخاذ قرارات رادعة".

وعلق أليجري على تطورات واقعة الاغتصاب ضد كريستيانو: "رونالدو هادئ، وتمت إراحته وعاد للتدرب بشكل جيد. والآن هو يستعد للمرحلة الثانية من الموسم بأفضل طريقة ممكنة".

وأكمل: "هذا الموسم لعب كريستيانو مباريات أقل مع البرتغال، وأقل قليلاً من الموسم الماضي في الدوري، وغدًا سيلعب لكن سنرى متى وكيف".

واستطرد: "حتى هذه اللحظة، لا حاجة لمزيد من لاعبي الوسط. نحن بخير. غدًا علينا العودة سريعًا، لأن المباراة الأولى بعد فترة التوقف هي دائمًا الأصعب".

وأتم: "حالة ماندزوكيتش كما قال غير جيدة، أما في حراسة المرمى غدًا سيتواجد تشيزني لكي يستعد للسوبر الإيطالي. بينما بونوتشي سيلعب أيضًا".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية