النيابة العامة بالمحلة تصرح بدفن جثة معيدة بكلية التمريض في كفر الشيخ

أصدر المستشار ياسين زغلول المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، اليوم، توجيهاته إلى رئيس نيابة مركز المحلة بسرعة إنهاء إجراءات وتصاريح دفن جثة معيدة بكلية التمريض بكفر الشيخ لقيت مصرعها في حادث سير بطريق الدولي "المحلة – كفرالشيخ".

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد مجدي عوض مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم سيارتين بطريق الدولي "المحلة – كفرالشيخ".

أسفرت عن مصرع هبة كمال أبو زيد 38 سنة، مقيمة بالمحلة وتعمل معيدة بكلية التمريض بكفر الشيخ نتيجة إصابتها بنزيف داخلي في حادث تصادم على طريق المحلة كما جرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى المحلة العام.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتصريح ودفن الجثة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية