الإطفاء الكويتية تهدم حائطا خرسانيا لإنقاذ عامل مصرى سقط فى سرداب

أنقذت العناية الإلهية، والتدخل السريع لرجال الإطفاء الكويتيين، عاملا مصريا من الموت، بعد سقوطه فى سرداب ونفاد الأكسجين، أثناء إصلاحه أحد التكيفات بمنطقة "الرميثية" بالكويت .

وكان بلاغ قد ورد إلى غرفة عمليات الإدارة العامة للإطفاء الكويتية، يفيد بأن عاملا مصريا سقط داخل سرداب التكييف أثناء قيامه بأعمال الصيانة، وأنه لا يستطيع الخروج .

وتوجه على الفور رجال الإطفاء والإنقاذ الفنى لموقع البلاغ؛ حيث تبين أن العامل المصرى حُبس فى السرداب خلال قيامه بأعمال صيانة التكييف المركزي؛ ولم يجد رجال الإطفاء سوى هدم جزء من الحائط الخرسانى على مدى 3 ساعات، والدفع برجل إطفاء مزود بأنبوب أكسجين إلى السرداب، لإنقاذ العامل .

وقام رجل الإطفاء بداية، بمساعدة العامل على التنفس من خلال أنبوب الأكسجين، ثم ربطه بحبال وسحبه لإخراجه من السرداب، وتم نقله إلى المستشفى؛ لتقديم الرعاية الطبية اللازمة له .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية