جامعة الفيوم تكرم أكثر من 550 في الاحتفال بيوم التميز (صور)

في إطار حرص جامعة الفيوم علي تكريم أبنائها من المتميزين في عدد من المجالات شهد الدكتور إشرف عبدالحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس الجامعة فعاليات احتفالية يوم التميز بحضور الدكتور محمد عيسي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء ووكلاء الكليات واعضاء هيئة التدريس والسادة المكرمون وذلك اليوم الأربعاء بقاعة الاحتفالات الكبرى.

وأشار الدكتور أشرف عبد الحفيظ أن جامعة الفيوم تحرص على الاحتفال بالتقاليد الجامعية والاحتفاء بأبنائها المتميزين في مختلف التخصصات العلمية والمجالات الادارية.

وصرح الدكتور إشرف عبدالحفيظ أن احتفالية يوم التميز يتم من خلالها تكريم الفائزين بجائزة جامعة الفيوم التشجيعية في الترقي للدرجات العلمية الاعلى وفى التاليف العلمى والترجمة وفى براءة الاختراع بالاضافة الى تكريم الفائزين بجائزة الجامعة للتميز فى النشر العلمى الدولى وكذلك الفائزين بجائزة الجامعة للحاصلين على درجتى الدكتوراه والماجستير من اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة ومن العامليين والوافديين، وتكريم الفائزين بجائزة الجامعة لافضل رسالة دكتوراه والمتميزيين من أعضاء هيئة التدريس.

كما تم تكريم الفائزين بجائزة جامعة الفيوم فى التميز الادارى للمدير العام والموظف والعامل المثالى.

واشاد الدكتور اشرف عبدالحفيظ بتقدم جامعة الفيوم خلال الفترة الماضية بسواعد أبنائها النابغين في البحث العلمي وان الجامعة عازمة بكل قوة على تحقيق العديد من الانجازات والوصول الى مراحل اكثر تقدما الامر الذى لن يتم الا بتكاتف واجتهاد واخلاص جميع العاملين الذين يمتلكون الامكانات الاكاديمية والادارية على الارتقاء وتطوير جامعة الفيوم وخاصة في ظل توجهات الدولة المصرية واعلان السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية عام 2019 عامًا للتعليم في مصر.

وتضمن الاحتفال بيوم التميز قيام أشرف عبد الحفيظ والأستاذ الدكتور محمد عيسى والأستاذ الدكتور خالد عطا الله بتسليم وإهداء شهادات وجوائز التميز لأكثر من 550 من المكرمون.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية