مجلس جامعة الفيوم يوافق على إنشاء مركز الخدمة العامة بكلية التربية الرياضية

عقدت الجلسة (135) لقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة برئاسة الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم.

وأشار "عبد الحفيظ"، إلى أنه تم خلال الاجتماع إحاطة مجلس القطاع بموافقة مجلس جامعة الفيوم على إنشاء مركز الخدمة العامة بكلية التربية الرياضية (كوحدة ذات طابع خاص) بالإضافة إلى البرنامج المقترح من المركز بالكلية لإقامة عدد من الدورات والأنشطة المختلفة.

وصرح بأنه تمت الموافقة على مقترح بروتوكول تعاون بين وحدة مناهضة العنف ضد المرأة و المجلس القومي للمرأة بالإضافة إلى الموافقة على رعاية جامعة الفيوم لملتقى قرية تونس الدولي للفنانين التشكيليين وكذلك المقترح المقدم من مركز رعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بشأن تبني كليات الجامعة مبادرة ربط الخطط والمشروعات البحثية باحتياجات الدولة والمجتمع مع إيجاد الحلول التي تواجه المجتمع ومقترح تنفيذ مجموعة من المشروعات البحثية خاصة بذوي الإعاقة.

وأضاف أنه تمت الموافقة على مقترح تنظيم ندوة عن التسامح فى الأديان السماوية وبدء حملة للطلبة وأعضاء هيئة التدريس لزيارة المستشفيات الجامعية بالتنسيق مع السادة وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالإضافة إلى نظام تكويد مباني الجامعة متابعًا أنه سيتم إعداد موافقات مجلس القطاع لعرضها على المجلس القادم بجامعة الفيوم.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية