رئيس مصلحة الجمارك يصل مطار القاهرة قادما من الهند

  • فيتو
  • الخميس 6 ديسمبر 2018 - 22:23

وصل مساء اليوم الخميس، إلى مطار القاهرة السيد كمال نجم، رئيس مصلحة الجمارك، قادما من الهند عقب المشاركة على رأس وفد الجمارك المصرية في حضور اجتماعات وفعاليات الدورة رقم "80" للجنة السياسات بمنظمة الجمارك العالمية، والتي عقدت في مدينة مومباي الهندية خلال الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر الجاري.

وتقدمت بعض الدول بطلب خلال الدورة لإلغاء مناقشة بند السلع غير الملموسة، ودارت مناقشات في هذه الجلسة، وطلب رئيس مصلحة الجمارك المصرية منح المزيد من الوقت لدراسة هل السلع غير الملموسة تعد سلعة أم خدمة، ووافق على حذف هذا البند من جدول الأعمال، وتم حذفه.

وعرض الأمين العام لمنظمة الجمارك العالمية، خلال الدورة، تقريرا حول ما تم تنفيذه من خلال الخطة الإستراتيجية للمنظمة خلال الفترة السابقة، وتم عرض عدة تقارير حول سير العمل بلجان المنظمة، وخطط العمل الخاصة بحزم التنافسية والاقتصادية والحزمة الإيرادية، وحزمة الالتزام والمكافحة، واجتماع المجموعة الاستشارية للقطاع الخاص.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية