رئيس «سيسكو سيستمز» الأمريكية يشيد بخطوات مصر لتعظيم دور التكنولوجيا

أشاد الرئيس التنفيذي لشركة "سيسكو سيستمز" الأمريكية، تشاك روبنز، اليوم الخميس، بالخطوات التي اتخذتها مصر لتعظيم دور التكنولوجيا المتطورة في عملية التنمية.

وأكد روبنز حرص الشركة على تطوير حجم استثماراتها وتعاونها مع مصر لإرساء دعائم التحول الرقمي، مستعرضاً أهم مبادرات الشركة في مصر على صعيد تنمية المهارات ذات الصلة من خلال مجموعة من الأنشطة كتوفير التدريب والخبرة الفنية للشباب والشركات الناشئة المحلية ودعم الابتكار، وذلك بهدف إعداد كوادر مؤهلة علمياً وفنياً على أعلى مستوى.

وجاءت تصريحات روبنز، خلال استقباله من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم، حسبما أفاد المتحدث باسم الرئاسة المصرية بسام راضي.

وقال المتحدث ، في بيان صحفي ، أن الرئيس المصري أكد استعداد بلاده لتقديم الدعم للشركة الأمريكية لزيادة استثماراتها والتوسع في أعمالها في مصر، بما يساهم في توفير المزيد من فرص العمل واستغلال كفاءة العنصر البشري المصري في المجالات الرقمية، خاصةً في قطاعات البحث والتطوير، بالإضافة إلى مساعدة الشركة على النفاذ إلى الأسواق الأفريقية بالنظر إلى روابط التعاون الثنائية الوثيقة التي تجمع مصر بدول القارة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية