المحكمة ترفض تظلم إبراهيم سعيد على منعه من السفر

قررت محكمة الأسرة بالمعادي، عدم قبول التظلم المقدم من نجم النادي الأهلي السابق إبراهيم سعيد، على حكم منعه من السفر، بسبب عدم قيامه بسداد النفقة المجمدة عليه لصالح مطلقته، حيث أصدر قاضي الأمور الوقتية بمحكمة الأسرة بالمعادي في وقت سابق حكما بمنع اللاعب السابق من السفر لعدم سداده النفقة، وجاء ذلك بعد تقديم هيثم السيد، محامي طليقة اللاعب، طلبا لوضع "سعيد" على قوائم الممنوعين من السفر، وصدور حكم قضائي ضده بالحبس لصالح طليقته ابتسام علاء حسن، بسبب النفقة.

كانت ابتسام علاء، طليقة اللاعب إبراهيم سعيد، قد أقامت دعوى ضد اللاعب، طالبت فيها بوضعه على قائمة الممنوعين من السفر، وقال محامي الشاكية، إن الطالبة كانت زوجة المعلن إليه، وأنجبت منه الطفل "آدم" واستصدرت ضده أحكاما قضائية في الدعوى رقم 196 لسنة 2017 أسرة المعادي. وأضافت في دعواها أن المعلن امتنع عن تنفيذ

كمل قراءة

كانت ابتسام علاء، طليقة اللاعب إبراهيم سعيد، قد أقامت دعوى ضد اللاعب، طالبت فيها بوضعه على قائمة الممنوعين من السفر، وقال محامي الشاكية، إن الطالبة كانت زوجة المعلن إليه، وأنجبت منه الطفل "آدم" واستصدرت ضده أحكاما قضائية في الدعوى رقم 196 لسنة 2017 أسرة المعادي.

وأضافت في دعواها أن المعلن امتنع عن تنفيذ الحكم، وأقامت الطالبة أكثر من دعوى حبس متجمد نفقة في الدعوى 326 لسنة 2016 وتجمدت لمبلغ 114 ألفا و950 جنيها، وصدر ضده حكم بالحبس 30 يوما لامتناعه عن سداد دين النفقة.

ولم تكن ابتسام وحدها هي أول من قامت برفع قضية على اللاعب، فقد سبق أن قامت طليقته الأخرى شهد عبد الله، برفع قضية تشهير ضد طليقها وستطالب بتعويض قدره 10 ملايين جنيه.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية