مصرع فلاح صعقا بالكهرباء بالفيوم

لقى فلاح من مركز شرطة اطسا بمحافظة الفيوم مصرعه صعقا بالكهرباء وتم نقل الجثة لمستشفى اطسا المركزى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم تلقى اخطارا من مستشفى اطسا المركزى بوصول حماده ج ع 29 سنة فلاح ومقيم قرية دفنو جثة هامدة إثر إصابته بصعق كهربائى و بالانتقال والفحص وسؤال كلا من السيد ع ش 49 سنة فلاح "عم المتوفي" وعماد ع ح 39 سنة صاحب محل كماليات السيارات "شاهد الواقعة " أكدا أنه أثناء تواجد المتوفى امام محل منجد مست يده تاندة حديدية خاصة بالمحل متصلة بها أحد الأسلاك من المحل مما أدى لصعقه بالكهرباء ولم يتهما احد بالتسبب فى الواقعة.

وبتوقيع الكشف الطبى على جثة المتوفى بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن الوفاة نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف عضلة القلب نتيجة صعق كهربائى ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر المحضر رقم 8492 لسنة 2018 إدارى مركز شرطة اطسا وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية