«إيرباص للمروحية» تشارك بمعرض الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال

تشارك شركة إيرباص للطائرات المروحية، لرجال الأعمال، للمرة الأولى في معرض الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال الذي تستضيفه دبي في الفترة من 10 إلي 12 ديسمبر الجاري.

تعرض إيرباص، نموذج لمقصورة طائرة ACH145، المجهزة من الداخل بلمسات من قبل مرسيدس- بينز ستايل، وهي من ضمن مجموعة من التصاميم الداخلية التي تقدمها إيرباص للطائرات المروحية لرجال الأعمال بالتعاون مع علامات تجارية ومصميين تحت مسمى إصدارات ACH.

يشمل النموذج، التصاميم المستوحاة من السيارات الفاخرة التي تتوافق مع مزايا الطائرة المروحية المتوسطة الحجم والمزودة بمحرك ثنائي.

وحرصت مرسيدس-بينز، على إضفاء الأناقة العريقة الكلاسيكية؛ لتنسجم مع الحجم المثالي والأداء النوعي لطائرة ACH145؛ لتقدم تجربة لسفر رجال الأعمال والسفر الخاص، كما زودت المقصورة بنطاق من الخيارات واللمسات مما يتيح للركاب إمكانية ترتيب طائرتهم وفقاً لما يوافق احتياجاتهم وذوقهم الخاص.

وقال فريدريك ليموس، رئيس إيرباص للطائرات المروحية لرجال الأعمال: «حرصنا من خلال مشاركتنا الأولى في معرض الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال، على أن نعرف الركاب على المميزات التي تجعلنا في مرتبة فريدة في عالم طيران رجال الأعمال والطيران الخاص».

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية