فيديو: أنغام تفشي سراً عن عمرو دياب ومفاجأة مع رابح صقر!

  • هي
  • الخميس 6 ديسمبر 2018 - 04:53

كشفت الفنانة أنغام عن خطتها الفنية المقبلة بعد عودتها للغناء مؤخراً بعد توقف قصير بسبب وفاة شقيقتها غنوة هذا الصيف، وكشفت أنغام عن عدة مفاجآت في الفترة المقبلة بالإضافة إلى سر جديد عن عمرو دياب ومشاركته في أغنيتها الأخيرة.

أنغام تكشف عن أعمالها المقبلة وتعاونها مع رابح_صقر، وسر عدم كتابة اسم عمرو_دياب في "بخاف أفرح" عرب_وود@Anghampic.twitter.com/UZmgt11D4j — ArabWood - عرب وود (@ArabwoodTV)

أنغام تكشف علاقة عمرو دياب بأغنيتها الأخيرة

وقالت أنغام في مقابلة لها مع برنامج "عرب وود" على هامش حفلها الأخير أن الفنان عمرو دياب شارك في صنع أغنيتها الأخيرة "بخاف أفرح"، ولحن جزء من اللحن الأساسي للأغنية والذي صنعه خالد عز، وأشارت إلى انه فضل عدم كتابة إسمه على الأغنية بجانب خالد عز، وكانت الأغنية قد حققت نجاحاً كبيراً على يوتيوب منذ طرحها في موسم الصيف.

View this post on Instagram

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

وكشفت أنغام عن تجهيزها لعدة مفاجآت فنية في الفترة المقبلة من بينها دويتو مع الفنان رابح صقر والشاعر خالد المريخي والذي ستطرحه في الفترة المقبلة، وكشفت عن حبها للهجة الخليجية في أغانيها، واكدت انها تمتلك رصيد كبير في الأغاني الخليجية وهي سعيدة بحب الجمهور الخليجي لها.

View this post on Instagram

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

وتواصل أنغام عملها في ألبومها الجديد مع شركة "روتانا" والذي لم تحدد تفاصيله أو موعد طرحه بعد ألبومها الخليجي الأخير "راح تذكرني"، وألبومها المصري "أحلام بريئة" في 2015، وتستعد لمواصلة جدول حفلاتها بحفل رأس السنة في احد الفنادق بالقاهرة يوم 27 ديسمبر الجاري.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية