اليوم.. 6 مباريات بمجموعة بحرى بالقسم الثانى أبرزها البلدية والمنصورة

تشهد ملاعب المجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى التى يتنافس فيها أندية بحرى والإسكندرية ويتصدرها فريق الرجاء ست مباريات من العيار الثقيل وذلك بعد تأجيل مباراة الرجاء والجزيرة بسبب مشاركة الجزيرة المطروحى فى كأس مصر .

وتبدأ مباريات المجموعة بقمة نارية بين بلدية المحلة والمنصورة فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين للفريقين خاصة فى رغبة كل فريق فى تعويض الفارق مع الرجاء الذى يتصدر المجموعة فى الوقت الذى يستضيف فيه فريق طنطا الذى يقوده فنيًا أيمن المزين فريق سيدى سالم صاحب المركز قبل الأخير بالمجموعة وذلك فى أولى مباريات طنطا النهارية بعد تعديل موعد مباريات الفريق من جانب اتحاد الكرة .

وعلى استاد كفر الشيخ يستضيف فريق كفر الشيخ الذى يقوده فنيا نبيل محمود مدرب الزمالك السابق فريق دمنهور فى أولى مباريات هانى العقبى الفنية بعد إعلان مجلس ادارة دمنهور تعيينه كمدير فنى للفريق بعد استقالة صفاء رجب من قيادة الفريق فيما يخرج غزل المحلة لمدينة الحمام بمطروح من أجل ملاقاة الحمام المطروحى فى مباراة سيسعى خلالها أبناء سمير كمونة المدير الفنى لغزل المحلة لتحقيق الثلاث نقاط من أجل الدخول فى حلبة المنافسة على الصعود لدورى الأضواء والشهرة .

وعلى استاد الإسكندرية يستضيف فريق فاركو الذى يعانى من تدهور النتائج فريق أبو قير للأسمدة الذى يقوده فنيًا أحمد الكأس ويحتل المركز الثالث بالمجموعة فيما سيخرج الأولمبى السكندرى لمحافظة المنوفية فى مهمة سهلة وذلك عندما يحل ضيفًا على فريق مركز شباب تلا صاحب المركز الأخير بالمجموعة .

وتختتم مباريات المجموعة الأحد المقبل بمباراة الرجاء والجزيرى المطروحى وذلك بالملعب الفرعى باستاد برج العرب وذلك بعد تأجيل المباراة لمدة 48 ساعة بسبب مشاركة الجزيرة فى كأس مصر .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية